“زيورخ” و”ستاندرد تشارترد” يوقعان اتفاق توزيع حصري في الامارات لمدة 10 سنوات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، : أعلنت “زيورخ إنترناشيونال لايف ليمتد – الشرق الأوسط” (زيورخ) و”بنك ستاندرد تشارترد ” اليوم، عن توقيع اتفاق توزيع حصري. وبموجب هذا الاتفاق سوف يقدم البنك حلولاً تأمينية شاملة على الحياة من “زيورخ” لعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات العشر المقبلة.ويهدف هذا الاتفاق إلى تقديم عروض تأمين عالية الجودة إلى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمساعدة في زيادة الوعي حول أهمية الحماية.

وقال غوتام دوغال، الرئيس الإقليمي لإدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ورئيس قسم إدارة الثروات في الإمارات لدى “بنك ستاندرد تشارترد”، “يسرنا أن نعمل مع زيورخ لتقديم أفضل الحلول التأمينية لعملائنا عبر شبكتنا في الشرق الأوسط”. وتابع “بفضل هذا الاتفاق، سوف يُتاح لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن، إمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات تأمين عالية الجودة ومصممة خصيصاً لحماية مدخراتهم وتلبية احتياجاتهم”.

 

من جهته، قال والتر جوب الرئيس التنفيذي لشركة “زيورخ” الشرق الأوسط، “يسّرني أن نوثّق تعاوننا مع ستاندرد تشارترد في الإمارات العربية المتحدة. إن تركيز البنك على العميل مقترنًا بخبرة زيورخ الطويلة الأمد في المنطقة، سوف يتيح لنا تلبية متطلبات العملاء المالية”.

وتابع “إن زيورخ هي رائدة في مجال التأمين العالمي، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم حلولاً مالية للعملاء من خلال شركاء التوزيع منذ حوالي 30 عاماً. ويؤكد هذا الاتفاق التزام زيورخ المستمر في المنطقة ويرسّخ مكانتها الرائدة في السوق”.

 

مجموعة التأمين زيورخ (زيورخ) هي رائدة في مجال التأمين متعدد الأنواع التي تخدم عملائها في الأسواق العالمية والمحلية. مع أكثر من 54,000 موظف، توفر مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين العام والتأمين على الحياة. تشمل قائمة عملاء زيورخ الأفراد والشركات الصغيرة، والشركات متوسطة الحجم والكبيرة، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات، في أكثر من 210 دول. يقع المقر الرئيس للمجموعة في زيورخ، سويسرا، حيث تأسست في العام 1872. ان الشركة القابضة، مجموعة زيورخ للتأمين المحدودة (ZURN)، مدرجة في البورصة السويسرية SIX وحاصلة على مستوى 1 من برنامج ايصال الإيداع الأمريكي (ZURVY) ، الذي هو متداول على OTCQX مزيد من المعلومات حول زيورخ متاحة على www.zurich.com

اطلعوا على كل ما هو جديد مع زيورخ على تويتر @Zurich

زيورخ إنترناشيونال لايف” هي جزء من مجموعة التأمين زيورخ ومصرح لها بموجب قانون التأمين في جزيرة مان للعام 2008 وتنظمه هيئة الخدمات المالية في جزيرة مان، وهو ما يضمن للشركة إدارة سليمة ومهنية، وتم توفير بند لحماية حاملي الخطة.

“زيورخ إنترناشيونال لايف ليمتد ميدل إيست” مسجلة في البحرين بموجب السجل التجاري رقم 17444، هي مرخصة كشركة تأمين في الخارج – تأمين على الحياة من قبل مصرف البحرين المركزي وفي قطر مرخص لها من قبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال. أما في دولة الإمارات العربية المتحدة فهي مسجلة (رقم التسجيل 63) بموجب القانون الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 6 لسنة 2007، وتخضع أنشطتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لأحكام هذا القانون.

نبذة عن “بنك ستاندرد تشارترد”:

نحن مجموعة مصرفية عالمية رائدة تضم كوادر بشرية يتجاوز عددها 80,000 موظف، ولدينا تاريخ يمتد لأكثر من 150 عاماً في العمل ضمن أكثر الأسواق العالمية نشاطاً. ونلتزم بتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء من الأفراد والشركات في سبيل تعزيز حركة الإستثمار والتجارة وتكوين الثروات في أسواق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. وشعار “هنا دائماً للأفضل” يعبّر عن التراث العريق والقيم المؤسسية العالية التي ينتهجها البنك.

“ستاندرد تشارترد” مدرج في الأسواق المالية في كل من لندن وهونج كونج ومومباي والهند. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.standardchartered.com  أو متابعتنا على شبكات التواصل الإجتماعي عبر: فيسبوكwww.facebook.com/standardchartereduae    وتويتر @StanChartMENAPP.ولينكد إن: Standard Chartered Bank

للاتصال الإعلامي مع ” بنك ستاندرد تشارترد “:

وسيم بن خضراء

رئيس قسم التواصل الخارجي، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف المتحرك: +971 56 508 0106

الهاتف: + 971 4508 3221

البريد الإلكتروني: wasim.benkhadra@sc.com

 

849 total views, 2 views today