أحدث مجموعة تصفيف الشعر من العلامة التجارية SHOW Beauty لموسم ربيع وصيف 2017

لا أحد يرغب في إطلالة شعر جافة وغير متساوية… أليس كذلك! اعيدي الحيوية والترطيب لفروة رأسك مع مجموعة العناية الفاخرة والمبتكرة من SHOW Beauty واحصلي على مظهر طبيعي في غاية الجمال.

تتخصص SHOW Beauty في ابتكار منتجات معززة بتركيبة جديدة تجعل الشعر أكثر حيوية وتمنحه مظهراً جديداً . وتأتي مستحضرات ” شو بيوتي” الجديدة لزيادة كثافة الشعر وحجمه وطوله، فهي تمنحك مظهراً رائعاً إلى جانب تغذية جذور الشعر، لمنحه مظهراً طبيعياً أكثر كثافة وحجماً.

موس الشعر SHOW Beauty  Lux Volume Mousse بسعر (175  درهم إماراتي )

يتميز هذا المستحضر بصيغة غير لزجة ذات قوام شديد الخفة، تعمل على زيادة كثافة الشعر وتغذيته وترطيبه

طوال اليوم، في حين أنه يمنحكِ ثباتاً فائقاً لتسريحة الشعر المفضلة وإطلالة طبيعية! قومي بتدليك فروة الرأس من الجذور قبل تصفيف الشعر بالمجفف الهوائي للحصول على كثافة طبيعية وزيادة الأحماض الأمنية الأساسية.

بخاح الشعر  SHOW Beauty  Lux Volume Mistبسعر( 205 درهم إماراتي )

بتركيبة معززة  ببروتين القمح الذي يعم على إصلاح الشعر التالف واستعادة مظهر الطبيعي، يضيف هذا البخاخ الترطيب الفائق لفروة الرأس كما توفر طبقة  للحماية من أشعة الشمس الفوق البنفسجية طويلة/ متوسطة المدى.

لوشن الشعر SHOW Beauty Divine Thickening Lotion بسعر (235 درهم إماراتي )

مزيج فريد من البوليمرات التي تتفاعل مع الحرارة لتعمل على زيادة كثافة الشعر وتغذيته وترطيبه به من خلال أحدث التركيبات التي تشمل التقنيات التي تستخدم البوليمر، ومضادات الأكسدة، والفيتامينات، والخلاصات النباتية التي توضع طبقةً منها على الشعر دون تراكم أي مواد على الشعر أو ظهور علامات بيضاء به أو ظهور القشرة. إلى جانب منع تغير لون الشعر.

سبراي SHOW Beauty Premiere Working Texture Spray  بسعر ( 175 درهم إماراتي )

تعمل تركيبته على زيادة كثافة الشعر وتغذيته وترطيبه طوال اليوم، في حين أنه يمنحكِ ثباتاً فائقاً لتسريحة الشعر المفضلة وإطلالة طبيعية!

يمكنكِ شراء جميع منتجات العلامة التجارية من متجر هارفي نيكلز بدبي، ومتجر بلومينغديلز بدبي مول وعبر الإنترنت من الموقع الإلكتروني beautysolutions-me.com. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الرابط التالي https://www.beautysolutions-me.com

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

/brands/showbeauty.html

909 total views, 3 views today