جامعة دبي تخرّج 187 طالباً

جامعة دبي تخرّج 187 طالباً

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وبحضور صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، أقامت جامعة دبي حفل تخرّجها الرابع عشر للاحتفال بنجاح 187 خرّيجاً من طلبتها.

وحضر الاحتفال الذي أقيم في 30 أبريل 2017 في مركز دبي التجاري العالمي، ثلاثة متحدثين رئيسيين، السيّد ماجد حمد الشامسي، رئيس مجلس أمناء جامعة دبي، خالد محمد، خرّيج ماجستير في القانون، عبد الله أميري، خرّيج دكتوراه في إدارة الأعمال. وفي ختام الحفل، منح رئيس الجامعة الدكتور عيسى البستكي الشهادات والدرجات العلمية رسميّاً لجميع الخريجين.

وخلال الحفل، قام الحضور والذي فاق عدده 600 بالتغريد على صفحة «تويتر» الرسميّة التابعة للجامعة للتعبيرعن تقديرهم ودعمهم للخرّيجين.

كما تم بثّ الحفل مباشرة على المحطات الإذاعية ووسائل التواصل الاجتماعي ما منح فرصة للناس من أنحاء العالم ليشهدوا نجاح دفعة جديدة من طلبة يسيرون نحو مرحلة جديدة من حياتهم.

وقال الشامسي، " اليوم نكرّم طلبتنا الذي أصبحوا جاهزين لمواجهة عراقيل الحياة المهنيّة  وخدمة المجتمع ورد جميل دولة الإمارات عليهم". وأضاف، "المعرفة هي مفتاح نجاحنا والتعليم هو عنواننا الذي يميزنا عن غيرنا".

كما أكّد أن جامعة دبي ستواصل في تطوير مناهجها الأكاديمي بما يتمشى مع السياسة الحكيمة والمبادرات القيادية الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع التعليم. ولذلك، فإن مسؤوليّة الجامعة تكمن في دعم التعليم الذكي والسياحة التعليميّة وتشجيع طلابها على الابتكار والإبداع.

منذ تأسيسها، عزّزت جامعة دبي مكانتها الرائدة بين الجامعات العالية الجودة في دولة الإمارات والعالم. وذلك من خلال تطوير كليّاتها التاليّة: كليّة دبي للأعمال، كلية الهندسة وتقنية المعلومات، وكلية القانون لتسلّط الضوء على شعارها "جذور محليّة، تطلّعات عالميّة".

671 total views, 1 views today