باقة من النشاطات المليئة بالمرح في أورانج ويلز وأورانج سبين للتغلب على حر الصيف

آيديا كرييت تطلق سلسلة من الدورات والفعاليات من مايو وحتى يوليو

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة ’آيديا كرييت‘ متعددة المجالات، والتي تحمل رؤية مبتكرة للارتقاء بقطاع الترفيه التربوي من خلال توفير وجهات متكاملة تناسب كافة أفراد العائلة، عن إطلاقها سلسلة من الدورات والفعاليات في كل من ’أورانج ويلز‘ و’أورانج سبين‘، الواقعين ضمن توسعة الوحدة مول في أبوظبي، وذلك خلال أشهر مايو ويونيو ويوليو من العام الحالي. وسيقدم ’أورانج ويلز‘، المركز المغلق الذي يوفر تجربة تعليمية-ترفيهية متكاملة لا مثيل لها، باقة من النشاطات والعروض احتفالاً بعيد الأم ويوم الرسم واليوم الوطني الأمريكي للدونات وعيد النزهة برفقة دمية ’تيدي بير‘. وإلى جانب ذلك، سيقيم ’أورانج ويلز‘ أيضاً مخيماً صيفياً يتيح للصغار اختبار تجربة مليئة بالنشاط والإثارة بأسعار مدروسة، إضافة إلى مجموعة من المفاجآت الصيفية طيلة شهر يوليو المقبل.

أما ’أورانج سبين‘، المركز الترفيهي الرائد من ’آيديا كرييت‘، فسيقدم عرضاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني الأمريكي للصداقة، إلى جانب المفاجآت الصيفية خلال شهر يوليو.

أورانج ويلز

مايو – يوليو 

بمناسبة عيد الأم في الولايات المتحدة وأستراليا، والموافق 14 مايو، يدعو ’أورانج ويلز‘ كل الأمهات الرائعات إلى الاستمتاع بيوم كامل من الدلال في صالون المركز مع خصم بقيمة 50% على كافة الخدمات في الفترة ما بين 1 و15 مايو المقبل. العرض متاح فقط عند الحجز المسبق وهو خاضع لتوافر طاقم العمل. أما الصغار الذين يتمتعون بموهبة فنية فيمكنهم الاحتفال بعيد الرسم في 16 مايو مع باقة من النشاطات الفنية المقامة خصيصاً للمناسبة في ’أورانج ويلز‘، حيث ستفوز اللوحة الأفضل بجائزة مميزة، كما سيتم عرضها عبر حسابات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي

وسيشهد شهر يونيو انطلاقة المخيم الصيفي المليء بالمرح والنشاط في ’أورانج ويلز‘، والذي يستمر من 25 يونيو وحتى 24 أغسطس، ويضم باقة منوعة من النشاطات العلمية والفنية إلى جانب دروس الموسيقا وتمارين رقصة ’زومبا‘. يبلغ سعر الاشتراك الأسبوعي من الأحد إلى الخميس بين الساعة 10 صباحاً و3 عصراً 650 درهماً إماراتياً متضمنة الوجبات الخفيفة. يمكن للأطفال بعمر 4 سنوات فما فوق البقاء في المخيم دون مرافقة من الأولياء.

أما شهر يوليو فسيكون مخصصاً لباقات ’بيت ذا هيت‘ التي تشمل مجموعة من العروض المخصصة للتغلب على الحر وإغناء وقت الصغار بالمرح والتسلية، كالعرض الذي يجمع بموجبه الطفل خمسة طوابع ليحصل على السادس بالمجان!

وسعياً منه لوضع تجاربه الفريدة في متناول الجميع وتشجيع الأطفال على النشاط خلال الصيف، أعلن مركز ’أورانج ويلز‘ عن إطلاق باقاته ذات الأسعار المدروسة المخصصة للأطفال بعمر 18 شهراً فما فوق، والتي ستسري اعتباراً من اليوم الأول من رمضان وتشمل المزايا والشروط التالية:

 

  • تكلفة الساعة الأولى: 60 درهماً إماراتياً
  • تكلفة كل ساعة بعد الساعة الأولى: 40 درهماً إماراتياً
  • التكلفة الخاصة بالأطفال من عمر 18 شهراً فما دون (لكل 3 ساعات): 35 درهماً إماراتياً
  • إلغاء رسم الدخول اليومي
  • إلغاء رسم الدخول لصالتي ’ميجا‘ و’جونيور‘
  • خلال فترة العرض، يجب أن يبقى أحد الأولياء مع الطفل حتى وإن كان بعمر 10 سنوات فما فوق

 

أورانج سبين

يونيو

تحلو الصداقة في عيدها الوطني الموافق 8 يونيو مع ’أورانج سبين‘، الذي يدعوكم لزيارته بصحبة أعز أصدقائكم لتحصلا على 100 نقطة مجانية عند إنفاقكما 100 درهم إماراتي.  

يوليو

تغلبوا على الحر والخمول هذا الصيف مع باقات شهر يوليو المذهلة من ’أورانج سبين‘، والتي تضم عروضاً رائعة كالتمتع بجولة من ’ليزر تاج‘ بصحبة الأصدقاء للحصول على جولة ثانية بنصف السعر.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

632 total views, 1 views today