افتتاح مطعم ثناني في عجمان يرتقي بعالم الأطعمة الفاخرة في الإمارة

عجمان – الإمارات العربية المتحدة.  كشف مطعم ’ثناني‘ الذي طال انتظاره عن افتتاح أبوابه يوم أمس وسط أصداء حماسية في الوجهة المثالية ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع ’الزوراء‘ في عجمان. ويقدم المطعم لعشاق الأطعمة الفاخرة توليفة متنوعة من أشهى الأطباق المختارة بعناية من قبل رئيس الطهاة ريكاردو مينتا؛ والمعروف بشغفه باختيار أفضل المكونات لجميع أطباقه.

يتفرد ’ثناني‘ بإطلالة ساحرة على خور الزوراء، كما يتيح لضيوفه فرصة مميزة للاستمتاع بتناول قائمة من أشهى الوجبات باعتماد الأسلوب الأوروبي الذي يراعي التنوع في الأطباق، وذلك بين أحضان غابات القرم الشهيرة والرقصات الرائعة  لطيور الفلامينغو على سطح مياه الخور. وتحتوي قائمة الطعام على أشهى الأطباق الفاخرة والمصممة بشكلٍ يمكن مشاركتها مع الأحبة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات الشهية.

وفي معرض تعليقها حول افتتاح المطعم، قالت إيمي سيفيتر سميث، مدير عام مطعم ’ثناني‘: “يمتلك المطعم إمكانيات عالية تمكنه من الارتقاء بعروض الطهو في عجمان نحو الأفضل، إذ يقدم ’ثناني‘ لزواره فرصة التلذذ بمجموعة عالمية المستوى من المأكولات والمشروبات الفاخرة، فضلاً عن الأسلوب الذي يراعي التنوع في الأطباق من الوجبات الخفيفة، وذلك وسط أجواء من المناظر الطبيعية الآسرة. كما نتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا من عجمان والإمارات المجاورة ممن ينشدون الاستمتاع بتجربة استثنائية لتناول الطعام بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية”.

ويفخر ’ثناني‘ بأطباقه المحضرة من أجود المكونات الموسمية الطازجة، إذ يوفر لضيوفه باقة من الأطايب الشهية كعربة الطعام المليئة بأصناف جبن ’بوراتا‘ الإيطالية الشهيرة، وسلال الخبز الفرنسي والإيطالي الطازج، مع شرائح لحم البقر في صلصة نبات الطرخون، بالإضافة إلى قطايف القريدس المتبّلة بالثوم وزيت الزيتون والبقدونس مع بيوريه المشمش بنكهة حلوة وحامضة.

ومن جانبه، قال مروان المزروعي، نائب رئيس مجلس الإدارة لدى شركة ’ماز للاستثمار‘:  “يأتي افتتاح مطعم ’ثناني‘ ليعزز من المكانة المرموقة لمشروع ’الزوراء‘. ويتميز تراس المطعم بإطلالة خلابة على ممرات ملعب الجولف المكوّن من 18 حفرة، إذ يعدّ المطعم مكاناً مثالياً للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء، إلى جانب التلذذ بأشهى الوجبات والموكتيلات المحضرة خصيصاً بحسب رغبة الضيوف”.

يفتح المطعم أبوابه أيام الأسبوع وأيام عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 12 ظهراً إلى 12 منتصف الليل. للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم: 3109 573 06 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@thanani.com.

لمحة عن ’ثناني‘:

يتيح مطعم ’ثناني‘ لضيوفه خوض رحلةٍ مذهلة بين مطابخ أوروبا الأصيلة من موقعه في ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع الزوراء في عجمان. ويقدّم المطعم أشهى الأطباق الأوروبية المعاصرة ضمن قائمة مأكولاته المصممة بشكلٍ يمكن مشاركتها بين الأصدقاء والعائلة والزملاء.

 

ويتميّز تراس المطعم بإطلالة بانورامية على غابة القرم الطبيعية ومياه الخور المجاور مما يتيح للزوار فرصة تناول طعامهم بين أحضان الطبيعة ومشاهدة طيور الفلامينغو وغيرها من الطيور المهاجرة. وبالإضافة إلى ما سبق، يطل التراس على ملعب غولف الزوراء المكوّن من 18 حفرة، مما يجعل ’ثناني‘ الوجهة المثالية لعشاق رياضة الغولف والسكان المحليين وأي شخص يبحث عن مهربٍ بعيداً عن أجواء المدينة للتمتع بتجربةٍ هادئة لا مثيل لها في عجمان.

الموقع الإلكتروني: http://www.thanani.com/

’فيسبوك‘: https://www.facebook.com/ThananiAjman/

’إنستاجرام‘: : https://www.instagram.com/thananiajman/

’تويتر‘: https://twitter.com/thananiajman

 

745 total views, 3 views today