معرض القاعات الكبرى بعجمان برنامج “تساهيل” يخفف أعباء المقبلين على الزواج

الثلاثاء 18 أبريل ـ عجمان
تختتم في العاشرة من مساء اليوم فعاليات معرض القاعات الكبرى الذي  أقيم في جمعية أم المؤمنين في عجمان على مدى ثلاثة ايام ضمن برنامج تساهيل بمناسبة عام الخير.
وتم الافتتاح مساء الأحد الماضي بحضور سعادة عبد الرحمن عبدالله الرئيسي المدير العام للقاعات الكبرى و نخبة من الشخصيات الهامة والإعلاميين وباقة كبيرة من ضيوف المعرض والمهتمين بشئون المعرض .
شهد حفل افتتاح المعرض  إطلاق برنامج “تساهيل” تزامنا مع عام الخير 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة .
وحول هذا البرنامج صرح سعادة عبد الرحمن الرئيسي :”في تزامن سياسة الدولة الواعية ومواكبة لفعاليات عام الخير هذا العام ؛ وضعت جمعية أم المؤمنين خطتها التي تهدف لخدمة المجتمع بتقديم أفضل الخدمات والبرامج . لذا قمنا  باطلاق برنامج تساهيل الذي يبدو من اسمه أنه يسهل كل الأمور الخاصة بالعرس والفرح تلك المناسبة الني يهتم بأمرها الكثيرون ويحسبون كل ما يخصها نظراً لكثرة تفاصيلها وارتفاع تكاليفها .
وروعي في تصميم برنامج ( تساهيل )  تخفيف الأعباء المالية الباهظة على المقبلين على الزواج وذلك بإقامة حفلات العرس من خلال برنامج يضمن  تخفيض مصاريف الزواج وتقديم خصومات كبيرة بمختلف الخدمات الخاصة بالعرس . كما يقدم البرنامج  عرضاً خاصاً يتضمن تقديم قاعة ثانية مجاناً مع كل قاعة محجوزة بالإضافة إلى التسهيل في الدفعات لتيسير الزواج وعدم إثقال العريس بالديون. كما أن البرنامج يتضمن الأفكار والتصاميم الجديدة والابتكارات في كل ما يلزم العرس ليكون متميزاً أيضاً.
وأشارت  عليا شبلي المنسقة الإعلامية للمعرض إلى انه يشكل فرصة خيرية وإنسانية من خلال تخفيف أعباء ومصاريف الزواج تزامنا مع اطلاق عام الخير في دولة الإمارات حيث يمكن  بالتواصل مع الجمعية  التنسيق مع برنامج تساهيل والاستفادة القصوى منه “.
وشهد المعرض مشاركة واسعة من شركات مختلفة في مجال الأفراح وتجهيز العروسين مثل الصالونات والمطاعم والفساتين والعيادات وقدموا جميعا عروضا وخصومات للمقبلين على الزواج ولجميع زوار المعرض

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

1,065 total views, 2 views today