شوارزكوف بروفيشنال تطلق إطلالات الشعر الأساسية لربيع/صيف 2017 مع مجموعتهاالخاصة للعناية بالشعر الأشقر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أبريل 2017: كشفت”شوارزكوف بروفيشنال “SchwarzkopfProfessional”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالشعر،الستار عن إطلالات الشعر الأساسية لموسم ربيع/صيف 2017، وذلك في احتفال أقيم اليوم في فندق “سوفيتل” في دبي. وتحتفي هذه الصيحات بشغف مصففي الشعر بتسريحات الشعر المبتكرة، والأزياء، واتجاهات الموضة العصرية، حيث تم إصدار الاطلالات الجديدة مع دليل عصري فاخر ولمّاع، وتطبيق إلكتروني، كما أقيم بهذه المناسبة عرض مذهل على ممشى الأزياء، وفعالية تضمنت تنفيذ أحدث قصّات الشعر والصبغات مباشرة أمام الحضور.

واستوحت “شوارزكوف بروفنشال” إطلالات الشعر الأساسية من عروض الأزياء وصيحات الموضة العالمية، التي تتضمن اتجاهات مميزة ومتنوعة، ساهمت جميعاً في تحفيز المخيلة الإبداعية لمصممي الشعر. وتحظى هذه الإطلالاتبتاريخ حافل من كونها تسهم في تحويل أحدث خطوط الموضة العالمية إلى واقع ملموس، وهي تحتفل الآن بالتواجد في السوق الإماراتية.

وتعليقاً على إطلاق صيحات الشعر الأساسية لموسم ربيع/صيف 2017، قال ألكساندر كيريليوك، السفير العالمي لـ”شوارزكوف بروفيشنال”:”يعتبر توفير الدورات التدريبية والمهارات المناسبة ركناً أساسياً لتحقيق نمو وازدهار قطاع أعمالنا. ونهدف من خلال إطلاق صيحات الشعر الأساسية لربيع وصيف 2017، إلى تقديم أحدث الاتجاهات في عالم الموضة لهذا الموسم لتمكين مصففي الشعر من الاطلاع عليها، بالإضافة إلى توفير تدريب شامل يوفر مهارات ومعارف أساسية تحسّن أداء مصففي الشعر. ولا يقتصر طرح هذه الاطلالات على تعزيز المنتجات التي يتم تطويرها حصرياً من قبل شورازكوف بروفيشنال، بل يساعد أيضاً على تزويد مصففي الشعر بأحدث الابتكارات لمواكبة أهم اتجاهات الموضة”.

وقدمت “شوارزكوف بروفيشنال”ثلاثإطلالات للشعرلهذا الموسم، وهي:

  • أوبيولنتOPULENT      بريق عصري مستوحى من فنّ عصر النهضة
  • بيت آيكون BEAT ICONإطلالةعصرية مع ثقة مطلقة
  • كولوراما COLORAMA تسريحة فوضوية ذات طابع عفوي مع ألوان صارخة

وإلى جانب الكشف عن إطلالات الشعر الأساسية، قدمت “شوارزكوف بروفيشنال” كذلك مجموعة “بلوندمي” الجديدة لذوات الشعر الأشقر،والتي تشتمل على منتجات متميزة لإطلالة جديدة في هذا الموسم من العلامة التجارية الشهيرة، والتي تتيح لصالونات الشعر تقديم تسريحة الشعر المرغوبة بطريقة عملية وسهلة مع ميزة تمكين المصففين من استخدامها على الوجه الأمثل. وقد أرست “بلوند مي” مكانتها كمنتج مفضل على مدىالعقد الماضي، حيث توفر العديد من درجات اللون الأشقر المتباينة الرائعة المصممة للحصول على لونٍ أشقرٍ حيوي ومميز.

من جانبه، قال آندي سميث، المدير الإبداعي في “شوارزكوف بروفيشنال”:يعدالأشقر أيقونة في عالم الموضة، فهو لون ساحر يمنح المرأة إطلالة خاصة ويضفي عليها أنوثة طاغية. ولا يمكن الحصول علىأجمل تدرجات اللون الأشقر إلا على أيدي مصففي الشعر المحترفين الذين يملكون خبرة عملية واسعة ويقدمون ابتكارات غير محدودة”.

ومع إطلاق “بلوند مي”، المجموعة الجديدة والمثالية من الألوان والمستحضرات الخاصة للعناية باللون الأشقر الحيوي، تسعى “شورازكوف بروفيشنال” لتمكين مصفّفي الشعر من ابتكار أروع درجات اللون الأشقر التي تدوم، بمستوى لا يضاهى من الجمال والكمال.

نبذة عن شركة “هينكل”

تأسست “هينكل” عام 1876، وتعمل الشركة على نطاق عالمي عبر علامات تجارية وتقنيات رائدة ضمن ثلاثة قطاعات رئيسية: منتجات المنظفات والعناية المنزلية، ومنتجات العناية بالجمال وتكنولوجيا المواد اللاصقة. وتحظى “هينكل” بمواقع ريادية في أسواق العالم ضمن قطاعي التصنيع والمستهلك من خلال علامات تجارية شهيرة مثل: “برسيل”، و”شوارزكوف” و”لوكتيت”.

نبذة عن “شوارزكوف بروفيشنال”

“شوارزكوف بروفيشنال” شركة عالمية رائدة في العناية الاحترافية بالشعر، حيث تقدم علامات تجارية طموحة ومبتكرة، إضافة إلى تقنيات وخدمات متعلقة بها يوفرها فريق من الخبراء الملهمين، مع التزام حقيقي بنجاح صالونات شركائنا. وتقوم فلسفتنا دائماً على دعم مصففي الشعر وتعزيز نجاحهم من خلال الدعم والتعليم الملهم.

نبذة عن “دي بي دي هولدينج”

تأسست “دي بي دي” في لبنان كشركة عائلية تعمل في أكثر من 7 بلدان. وتفخر الشركة بتقديم قيمة فائقة لعملائها ومورديها عبر خدمات ممتازة لإدارة وتوزيع العلامات التجارية. ومع خبرة تزيد عن 65 عاماً في مجال العناية بالشعر، أسهمت الشركة بدور ريادي في نجاح “شوارزكوف بروفيشنال” ضمن عدد من بلدان المنطقة.

 

574 total views, 1 views today