دعي صالون “بي بار” يستضيف حفلك التالي

** صالون رائع متخصص في تصفيف الشعر يقع على طريق شاطئ جميرا ويوفر الوجهة المثالية لحفلات هدايا المولود، وحفلات أعياد الميلاد، وحفلات توديع العزوبية وغير ذلك من المناسبات! **

قد يكون التخطيط لإقامة حفل أمراً مثيراً للاهتمام ولكنه يسبب الشعور بالتوتر والإجهاد. تبدأ الرحلة بالبحث عن مكان رائع يقدم لضيوفك أمراً فريداً من نوعه والأهم من ذلك كله، يضمن لهم قضاء أوقات رائعة! إذا كنت تخططين لإقامة حفل فدعي صالون “بي بار” يتحمل عنك هذا العناء مع باقات الحفلات الرائعة التي يقدمها التي تعد مثالية لجميع المناسبات والأعمار.

يقدم صالون “بي بار” مجموعة كبيرة من خدمات إقامة الاحتفالات لتلبية جميع المتطلبات والاحتياجات. فسواء كنتِ تخططين لإقامة حفل عيد ميلاد لكِ أو لطفلك الصغير، أو كنت ترغبين في إقامة حفل توديع العزوبية لتخليد ذكراها، أو حفل أنيق لهدايا المولود حيث تستمتع الفتاة المقبلة على الولادة مع صديقاتها وسط أجواء أنيقة، فاختاري “بي بار” ليكون وجهتك المفضلة.

يتضمن كل حفل يستضيفه “بي بار” جلسة مميزة لتجفيف الشعر وتصفيفه، وتغيير لون طلاء الأظافر لجميع صديقاتك، كل ذلك وسط أجواء مفعمة بالرفاهية والفخامة. أما المجموعات الصغيرة  فبإمكان جميع السيدات الاستمتاع بجلسة غسيل شعر فاخرة، وتدليك مهدئ لفروة الرأس على أسرة “بي بار” المريحة الموجودة داخل ردهة الشامبو الهادئة، وذلك قبل الاختيار من بين سبعة تصفيفات رائعة ومميزة بمجفف الشعر. وبعد ذلك يمكنكِ اختيار لون طلاء الأظافر المفضل لديكِ وبدء جلسة باعثة على الاسترخاء لتغيير لون طلاء الأظافر مع أفضل صديقاتك. يمكن للمجموعات الكبيرة الاستمتاع بكثير من المرح عند بار تصفيف الشعر الرائع في الصالون حيث يمكن للسيدات الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من جدائل الشعر الأنيقة، والخصلات المموجة

الجذابة، وتصفيفات الشعر المرفوعة لأعلى المواكبة لصيحات الموضة، وأخيراً يمكنكِ وضع اللمسات النهائية على إطلالتك المثالية للتألق في الصور من خلال جلسة تغيير لون طلاء الأظافر باستخدام اللون المفضل لديكِ.

تبدأ حفلات “بي بار” بسعر 1500 درهم إماراتي للساعة الواحدة، وتشمل الشعر، والأظافر، والاستخدام الحصري للصالون.

ستحصل السيدات اللاتي يحجزن حفلاً خلال شهر إبريل (لشهر إبريل أو الأشهر القادمة) على مكافأة إضافية تتضمن جلسة مجانية لتصفيف الشعر، وتغيير لون طلاء الأظافر في أي وقت يخترنه بعد انتهاء الحفل.

احصلي أنتِ وأفضل صديقاتك على الدلال الذي تستحقانه من بي بار، واجعلي حفلك التالي فريداً من نوعه، واحصلي على ذكريات رائعة لا تُنسى!

لمزيد من المعلومات عن صالون “بي بار” يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mybebar.com، لحجز موعد والاستفسار عن باقات الاحتفال يرجى الاتصال بالهاتف رقم 2348 321 04.

نُبذة عن صالون Be Bar:

Be Bar هو الصالون الأول في دبي الذي يعمل على تصفيف الشعر بالمجفف الهوائي على غرار صالونات التجميل في لوس أنجلوس، ويقع في أم سقيم في طريق شاطئ الجميرا، بالقرب من ذا هامبتونز كافيه. أُسس الصالون من قبل كل من أندريا لينديير وليندسي فورين، حيث افتتحت رائدتا الأعمال صالون Be Bar داخل منشأة ليتخصص في تقديم العديد من خدمات تصفيف الشعر وإتقانها بشكل استثنائي. ويقدم الصالون مجموعة مختلفة من جلسات تصفيف الشعر بالمجفف الهوائي، بالإضافة إلى تضفير الشعر وتثبيت وصلات تطويل الشعر وعلاج الشعر بناءً على رغبة العميلات. كما يقدم بعض الخدمات الأخرى مثل الخدمات الخاصة بالأظافر وإزالة الشعر الزائد بالخيط وباستخدام الشمع، بالإضافة إلى جلسات التدليك الباعثة على الاسترخاء.

تبدأ ساعات العمل في صالون Be Bar من الساعة 8:00 صباحاً وتنتهي في الساعة 8:00 مساءً، من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، وفي يومي الجمعة والسبت تبدأ ساعات العمل من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً.   يوجد مكان لانتظار السيارات في الشارع المقابل للصالون، بالإضافة إلى الجزء الخلفي والجانبي من المبنى. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة صالون Be Bar www.mybebar.com واطلعي على كل ما هو جديد من مواقع وسائل التواصل الاجتماعي:

صفحتنا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/mybebar

صفحتنا على إنستغرام: https://www.instagram.com/mybebar/

صفحتنا على بينترست: https://www.pinterest.com/mybebar/

صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/mybebar

782 total views, 1 views today