فندق القصر عجمان يقدم فرينزي برانش عيد الفصح

احتفل ببهجة عيد الفصح مع أحبائك في فندق القصر عجمان من 14 إلى 16 أبريل حيث يقوم مدير الطهي ميشيل ميراتون وفريقه بإقامة وليمة فخمة في مطعم الفندق المفتوح طوال اليوم.

بسعر 140 درهم إماراتي للشخص الواحد مع المشروبات الغازية، سيشمل بوفيه فرينزي برانش عيد الفصح مجموعة واسعة من اطباق عيد الفصح التقليدية والعالمية. الأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات يتناولون الطعام مجاناً، في حين أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و 12 سنة سيدفعون 50 في المائة فقط.

في انتظاركم  مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة، المازة، والمأكولات البحرية، إضافة إلى محطات مباشرة لنحت الخروف المشوي، والمشويات والسوشي. وسوف يتم مقبلات مستوحاة من عيد الفصح على الطاولة. يجب على الضيوف توفير مساحة لمجموعة مختارة من الشوكولاته والحلويات مثل كعكة حمامة عيد الفصح، الكعك الساخن، كعك عيد الفصح، كعكة الشوكولاته بالكمأة، ترايفل جيلي التوت، نافورة الشوكولاته وأكثر من ذلك بكثير.

سوف يحصل الأطفال على يوم من المرح بعد ظهر مع أنشطة عيد الفصح المثيرة التي تضم الرسم على الوجه، صيد البيض التقليدي، وسباق ملعقة البيض.

فرينزي برانش عيد الفصح

14-16 أبريل 2017، 1 ظهراً حتى 4 عصراً

140 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية

70 درهم إماراتي للأطافل من 5 إلى 12 سنة، وسيتناول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات مجاناً.

احجز طاولتك طريق مراسلتنا على Dining@TheAjmanPalace.com  أو الاتصال على 8862 701 6 971+

* جميع الأسعار شاملة 10٪ رسوم الخدمة و 10٪ رسوم البلدية

حول فندق القصر عجمان

فندق القصر – عجمان تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو فندق تراثي له روح عصرية. يوفر الفندق مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يوفر المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، مرافق رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي “لايفستايل كلوب” الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.

للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع: http://www.TheAjmanPalace.com أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow

 

611 total views, 1 views today