الجامعة الأمريكية في معرض دبي للإنجازات الحكومية

الجامعة الأمريكية في معرض دبي للإنجازات الحكومية
الإمارات العربية المتحدة – دبي 3 أبريل : استقبلت الجامعة الأمريكية في الإمارات زوّارها الكرام في جناحها في معرض دبي الدولي للانجازات الحكومية، تحت شعار “حكومات وطنية – انجازات عالمية” الذي بدأت فعالياته أمس في مركز دبي العالمي للمعارض، والذي اُفتتح تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم، حاكم امارة دبي حفظه الله. وتأتي مشاركة الجامعة الأمريكية في الإمارات في إطار حرصها الدائم على التواجد في المعرض؛ نظراً للأهمية التي يمثلها المعرض لكافة الزوار من الجهات الحكومية .
وفي هذا الصدد، تحدّث الأستاذ الدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات قائلاً:”تحرص جامعتنا على تطبيق المعايير الدولية في برامجها الأكاديمية، والتي تتوافق في الوقت ذاته مع المجتمع المحيط والثقافة المحلية، وإنّ التنوّع الكبير الذي تشهده وتحتويه المشاريع البحثية التطبيقية في أمريكية الإمارات يعكس التنوّع في المساقات المهنية، والبرامج الأكاديمية التي توفّرها الجامعة لطلبتها من داخل الدولة وخارجها “.
وقد قدّمت الجامعة الأمريكية في الإمارات ضمن مشاركتها في المعرض برامج وتخصّصات أكاديمية جديدة عصرية ومتفرّدة بنوعها في المنطقة. كما ساعد تواجد ممثلي الجامعة والإداريين وموظفي القبول والتسجيل في جناح الجامعة على إعطاء صورة شاملة عن كلياتها وتخصّصاتها المتنوعة، والتي تتميّز بمواكبتها للعصر، وتلبيتها لمتطلبات واحتياجات السوق المحلي والعالمي، وتوافقها مع المعايير الأكاديمية.
وممّا هو جدير بالذكر أنّ أمريكية الإمارات تضمّ مجموعة من أهم الكليات الغنية بالتخصّصات والبرامج التدريبية والتأهيلية والتعليمية المتطورة، والتي تطرحها لأولئك الذين يسعون لتحسين معدلاتهم وتزيد من فرص انتسابهم للحياة الجامعية .ومن أهم هذه الكليات: كلية العاديات وهي كلية تختص. بالفروسية والتي اعلنت الجامعة مؤخرا عن الوقت المتوقع لبدء التسجيل بها وعن تخصصاتها المنفردة وبالاضافة الي كلية إدارة الأعمال، كلية الفنون والتصميم، كلية الإعلام والاتصال الجماهيري، إضافة إلى كلية القانون وكلية التربية وكلية تقنية المعلومات. كما تُقدّم ستة برامج للماجستير تُعدّ جديدة في المنطقة العربية، ومن أهمها الماجستير في الدبلوماسية، الماجستير في علم المكتبات والمعلومات، الماجستير في الدراسات الأمنية والإستراتيجية، ماجستير إدارة الأعمال، إضافة إلى برنامج الماجستير في الإدارة الرياضية وماجستير القانون الرياضي.

483 total views, 1 views today