نجوم بوليوود في مواجهة فريق Dubai Dashers XI في مباراة ودية لكرة القدم

مشاركة النجم الكبير سلمان خان في المباراة التي تجمع بين الفن والرياضة

دبي، 4 أبريل، 2017: أعلنت ’ميهيرميراكلز‘، شركة تنظيم الفعاليات التي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم عن إطلاق أضخم فعالياتها ’ترفيه وكرة قدم مع بوليوود‘، والتي ستتم إقامتها يوم الجمعة 19 مايو 2017 في ملعب ’الوصل‘ في دبي.

وتشكل الفعالية الحصرية، والتي تأتي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي و شركة ’سهيل خان إنترتينمنت‘، مناسَبة رياضية ترفيهية فريدة من نوعها، حيث ستشهد إقامة مباراة تحمل عنوان ’مباراة نجوم بوليوود لكرة القدم‘، والتي سيتواجه فيها فريق يضم نخبة نجوم الأفلام الهندية مع فريق دبي المحلي الذي سيختار لاعبيه مجلس دبي الرياضي.

وتهدف الفعالية إلى جمع أكثر من 16 نجماً من مشاهير بوليوود سويةً وعلى رأسهم النجم الكبير سلمان خان، ويتوقع أن يحضرها 8000 شخص سيتابعون عدداً من الحفلات الموسيقية، كماوتأتي الفعالية نتيجة تضافر جهود عدد من الجهات، وعلى رأسها شركتا ’ميهيرميراكلز‘ و’سينماسترز‘ صاحبتا فكرة الفعالية والمسؤولتان عن تنظيمها، وشركة ’آرانكا‘العالمية للتحليل والأبحاث والخدمات الاستشارية وهي الشريك الرئيسي في المشروع، إضافة إلى شركة ’جيه إيه إيفنتس‘ التي يملكها الممثل والمنتج سهيل خان،والتي تدعم الفعالية.

وسيكون سهيل خان كابتن فريق نجوم بوليوود، الذي سيضم أيضاً كلاً من سوشانت سينغ راجبوت وبوبي ديول وفيديوت جموال وسوراج بانتشولي وأميت سادج وساشين جوشي وفاتال شيث وأومكار كابور ودينو موريا وأفتاب شيفداساني وساكيب سلام.

وفي معرض تعليقه على إقامة الفعالية، قال هيميندرا أران، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركتَي ’أرانكا‘ و’ميهيرميراكلز‘: “تتمتع الهند بحضارة عريقة لعبت على مدى أكثر من 5000 سنة دوراً ريادياً في المعرفة والثقافة، ونحن في ’أرانكا‘ نقدم المعرفة على مستوى عالمي، وفي ’ميهيرميراكلز‘ نقدم بوليوود– أهم النوافذ التي يطل العالم من خلالها على الثقافة الهندية. لقد أتينا إلى هنا لنعقد شراكات تصب في مصلحة البلدين، حيث نسعى لإنشاء منصة للتبادل الثقافي والمعرفي تعود بآثار إيجابية على الاقتصاد والمجتمع. وستتمتع فعالية ’ترفيه وكرة قدم مع بوليوود‘، والتي تعد أول استثماراتنا، بأجواء نابضة بالحماسة يجتمع فيها كبار الشخصيات، وعلى رأسهم نجوم بوليوود تحت قيادة السيد سهيل خان وبمشاركة نجم بوليوود الكبير السيد سلمان خان. ونود أن نشكر كلاً من مجلس دبي الرياضي و الشيخ عبدالله محمد بن خالد بن أحمد القاسمي على الدعم الكبير للفعالية.”

ومن جهته قال نجم بوليوود الممثل والمنتج سهيل خان: “نجحت دبي مؤخراً في خطف الأضواء العالمية من خلال العديد من المبادرات الرياضية التي تتسم بالإبداع، حيث تُعد هذه المدينة التي يقطنها عدد كبير من المغتربين عاصمة الترفيه في الإمارات العربية المتحدة.”

وأضاف سهيل: “أنا من أشد المعجبين بالرياضة، حيث كنت ألعب كرة القدم في فريق الكلية وقبلها في فريق المدرسة. لقد أعجبت كثيراً بفكرة الفعالية ولذا فأنا سعيد للغاية لمشاركتي فيها إلى جانب زملائي في بوليوود، وأنا واثق من أن هذا النوع من النشاطات الترفيهية سيلاقي أصداء إيجابية في دبي، وأن هذه الفعالية بالذات ستحقق نجاحاً باهراً.”

من جانبه، قال السيد أرفيندراجبوت، مدير ’ميهيرميراكلز‘: “علمنا على إطلاق فعالية ’ترفيه وكرة قدم مع بوليوود‘ الفريدة انطلاقاً من إدراكنا لمحبة أهل الإمارات وسكانها لنجوم بوليوود ولكرة القدم معاً، بحيث نرضي أوسع شريحة من الجمهور. تعد الرياضة النشاط الأبرز الذي يجمع بمحبته جميع الناس، ويوحد الثقافات والأعراق، وليس هنالك مكان أجدر من الإمارات العربية المتحدة لاحتضان مثل هذا التمازج الثقافي الفريد. وأنا في غاية السعادة للعمل مع سهيل خان على هذا المشروع الرائد”.

وقالت حصة الكوس مدير إدارة الفعاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي “يسر مجلس دبي الرياضي التعاون لإنجاح تنظيم هذه الفعالية الرياضية والترفيهية المتميزة التي تقام للمرة الاولى في المنطقة”.

وأَضافت ” الرياضة والفن يرتبطان في كونهما نشاطان انسانيان مهمان، وللفنانين والرياضيين تأثير كبير على المجتمع، و دور مهم في توعية أفراد المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة، وكذلك في قدرة الرياضة على زيادة روابط التعاون والصداقة بين مختلف الشعوب”.

وختمت الكوس بالقول “من بين أكثر من 400 فعالية يتم تنظيمها في دبي سنويا، ستكون هذا المباراة حدثا مميزا وتنال اهتماما كبيرا نظرا لفكرتها الجميلة وجمعها أكبر عدد من نجوم الفن والرياضة”.

حول ’ميهيرميراكلز‘:

’ميهير ميراكلز‘ هي شركة إعلامية تنشط في مختلف مجالات الترفيه بدءاً من إنتاج الأفلام والموسيقا ومروراً بالمسرح والتلفزيون وانتهاءً بالإعلام الرقمي.

ويعود الفضل في تأسيس الشركة، والذي كان عام 2015، إلى هيميندرا آران، الذي درس في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس ثم في مدرسة لندن لإدارة الأعمال، وهو أيضاً المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ’أرانكا‘ للأبحاث والتحليل والتي تقدر قيمتها بملايين الدولارات. وشارك كل من جيتانجالي سينها وكومال أران في تأسيس شركة ’ميهير ميراكلز‘، التي تملك مكاتب في كل من الإمارات العربية المتحدة والهند، وتحمل رؤيا لتأسيس منظمة تنتج محتوى ترفيهياً هادفاً يقدم إضافة للبشرية على المستويين الفكري والتجاري.

كما تشكّل ’ميهير ميراكلز‘ منصة للمواهب الحقيقية الصاعدة في مجالات التمثيل والموسيقا والمسرح.

593 total views, 1 views today