“المجوهرات الإيطالية الفاخرة” في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

تعرض الآن “المجوهرات الإيطالية الفاخرة” للمرة الخامسة والعشرين في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات من 4 إلى 8 أبريل 2017، بصحبة وفد مكون من 28 من كبرى الشركات الإيطالية الذائعة الصيت.

إن إيطاليا بلد لا يضاهيه أي بلد في العالم في مجال صناعة المجوهرات. سواء كانت هذه الصناعة يدوية أو باستخدام الآلات، يقوم الصياغ الإيطاليين بإنتاج أعداد غير محدودة من القطع التي تجمع بين الفن الرائع والحرفية.

Picture taken with Alo Photo Scan 4 – Registrato a STANOPPI GISELLA – www.alophotoscan.com

 

يتكون قطاع صناعة المجوهرات في إيطاليا من حوالي 9000 شركة توظف حوالي 32000 شخص، وتتركز بشكل أساسي في أربعة مناطق جغرافية رئيسية هي – فيتشنزا و فالينزا و أريزو و كامبانيا. إن معظم هذه الشركات هي شركات محترفة صغيرة ومتوسطة الحجم، حيث تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات التي تقوم بتصديرها إلى جميع أنحاء العالم.

يقوم الجناح الإيطالي في هذه الدورة الـ 42 من المعرض التجاري باستضافة الصالة الإيطالية التي تقوم بتنظيمها وكالة التجارة الإيطالية – ITA، بالتعاون مع CNA (الجمعية الإيطالية للحرفيين و الشركات الصغيرة والمتوسطة).

إن وكالة التجارة الإيطالية، وهي الوكالة الحكومية التي تروج لعولمة الشركات الإيطالية تحت رعاية وزارة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع وزارة الخارجية، تقوم بالتركز للمرة الثانية في هذا المعرض الهام على إعداد منطقة مخصصة للمجوهرات الإيطالية.

سوف تمنح الصالة الإيطالية فرصة ثمينة للزوارالحصريين الذين يزورن الجناح الإيطالي للاستمتاع واكتشاف مجموعات المجوهرات في جو مريح ذي طابع خاص وحصري.

سوف تعد الصالة الإيطالية حفل كوكتيل خاص يوم السبت 8 أبريل من الساعة 6:00 حتى 8:00 مساءً للاحتفال بالمجوهرات الإيطالية الفاخرة .
سيقوم برنامج المجوهرات الإيطالية الفاخرة بعرض قطع تقليدية ومعاصرة مقدمة من قبل 28 من الصياغ الإيطاليين،

753 total views, 1 views today