فندق القصر عجمان يفوز بجائزة “الأغذية والسفر لدول مجلس التعاون الخليجي 2017” كأفضل رمضان في المنطقة

 إنه إنجاز ضخم تأسس على جهودنا على مدار ثلاث سنوات، نجحنا خلالها ليس فقط في ترسيخ مكانتنا أمام منافسينا في عجمان والشارقة، لكن أيضا في الإمارات العربية المتحدة بأكملها. هذه الجائزة تمثل المنبر المثالي لإطلاق رمضان 2017 الذي سوف يتميز بالتفرد التام كما هو الحال دائما”.

هكذا أعلن فندق القصر عجمان – تحت إدارة أتش أم أتش- إدارة الضيافة القابضة، فائزا بجائزة “أفضل رمضان في الحفل الرائع لجوائز الطعام والسفر بدول مجلس التعاون الخليجي 2017 الذي أقيم في بالاتزو فيرساتشي في دبي في الليلة الماضية.

 

    وفي تهنئته للفريق على هذا الإنجاز الرائع، قال فيرغال بارسيل، مدير العمليات في أتش أم أتش،: “إنها لحظة فخر هائلة لنا أن نتلقى هذا التقدير الهائل والحصري في ال

    وأضاف بارسيل، ملقيا الضوء على إلتزام فندق القصر عجمان الكلي بالإمتياز والتميز، أن: “الجوائز تلهمنا دائما لنبني على نجاحنا ونقدم أعلى معايير الجودة والخدمة. “تجربة الضيف” هي الأولوية الأولى لدينا”.

 

المتنافسون في القائمة النهائية لجائزة الطعام والسفر لدول مجلس التعاون الخليجي 2017 هم:

 

 

  • فندق القصر عجمان – الإمارات العربية المتحدة
  • قصر الإمارات أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • فور سيزونز بحرين باي – البحرين
  • مدينة جميرا دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • جميرا مسيلة بيتش – الكويت
  • ذا شيدي مسقط – عمان
  • ذا دبليو الدوحة – قطر
  • والدورف أستوريا جدة – المملكة العربية السعودية

 

حول فندق القصر عجمان:

فندق القصر – عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو منتجع تراثي له روح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يضم المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي لايف ستايل كلوب الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.

 

للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع: http://www.TheAjmanPalace.com أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow

511 total views, 1 views today