مساعد جديد لمدير التسويق تنضم إلى فندق المطار ميلينيوم دبي

قام فندق المطار ميلينيوم دبي بتعيين شيريل أكويتان لتكون المساعد الجديد لمدير التسويق.

 

تمتلك شيريل خبرة تمتد لأكثر من عشرة أعوام، إذ بدأت مسيرتها المهنية في الفلبين قبل الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة عام 2007. ودخلت مجال الضيافة لأول مرة في فندق رمادا بور دبي ثم انضمت إلى فندق ميلينيوم بلازا عام 2011 مسؤولا عن المبيعات والتسويق وتولت منصب مساعد مدير التسويق للشركات في رمادا بلازا جي بي آر ورمادا الشارقة عام 2013 وحتى 2017.

 

قال بينو فارجيز، مدير المبيعات والتسويق، فندق المطار ميلينيوم دبي، مرحبا بشيريل، إن: “شيريل، بما تمتلكه من تجربة وفهم كبيرين للسوق، تناسب بشكل مثالي هذا الدور. ومع إطلاق المطاعم الجديدة، غرف الاجتماعات وقاعة الحفلات مؤخرا، لدينا الكثير جدا من أنشطة التسويق الجديدة وسوف تكون شيريل مسؤولة عن مبادراتنا القادمة”.

 

تخرجت شيريل من جامعة ولاية باتانجاس في الفلبين وتحمل بكالوريوس علوم الكمبيوتر. وفور انضمامها إلى فندق المطار ميلينيوم دبي قالت: “العودة إلى مجموعة ميلينيوم أمر رائع فعلا. أشعر بالفخر لأني جزء من الفريق المتنامي وبالامتنان لهذه الفرصة. وأنا أتطلع قدما للبناء على السمعة الرائعة لفندق المطار ميلينيوم دبي”.

 

حول فندق المطار ميلينيوم دبي

فندق المطار ميلينيوم دبي، الحاصل على جوائز، وجهة عصرية للرفاهية تناسب الراغبين في التواجد في قلب مشهد الأعمال والثقافة النابض بالحياة في دبي. هذا الفندق الاستثنائي تم اختياره أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط في جوائز السفر العالمية 2016 للمرة الخامسة منذ 2008، ويتمتع بموقع مناسب بالقرب من مطار دبي الدولي على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من صالات الوصول 1 و3، أكبر مؤسسات الأعمال بالمدينة، الأحياء التاريخية، المناطق السياحية، مراكز التسوق وحي الترفيه.

 

يضم الفندق 341 غرفة رحبة من بينها غرف سوبريور وديلوكس، أجنحة الكلوب، وأجنحة اكزيكتيف الفاخرة، الغرف مزودة بخدمات رائعة. يلبي فندق ملينيوم بمطار دبي احتياجات المسافرين العالميين القادمين للعمل والترفيه الباحثين عن الذوق والفخامة وهو معروف بخدمته الراقية. يوجد بالفندق اختيار متميز من المطاعم والبارات، قاعة حفلات القرهود الفسيحة الجديدة على مساحة 6448 قدم مربع، 5 غرف اجتماعات و2 غرفة تناسب اجتماعات مجالس الإدارة وكلها مزود بخدمات عالمية المستوى فضلا عن مجموعة من اختيارات الترفيه تشمل مسبح خارجي رائع كبير ومركز لياقة بدنية كامل التجهيزات.

 

للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع:

https://www.millenniumhotels.com/en/dubai/millennium-airport-hotel-dubai

474 total views, 1 views today