تشكيلة رو أورانج الصيفية توفّر طيفاً واسعاً من القطع العصرية والمريحة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 20  مايو، 2018: كشف ’رو أورانج‘، أحدث المتاجر الإلكترونية المحلية التي تقدم أزياء مخصصة للسيدات تم ابتكارها وفق رؤية أنثوية خالصة، عن تشكيلته الصيفية المميزة بتصاميمها الأنيقة، والتي تضمن لصاحبات الذوق الرفيع أناقةً مثاليةً وراحةً وانتعاشاً بعيداً عن الأجواء الحارة. إذ تحفل التشكيلة الجديدة بطيف واسع من قطع “الموضة السريعة” ذات الجودة العالية والتي تحاكي أحدث الصيحات والتصاميم الانسيابية والمريحة والعصرية، موفرةً لعاشقات الموضة وبكبسة زر واحدة الزهو بإطلالة صيفية أنيقة تليق بالتجارب الشاطئية وحفلات اليخوت واجتماعات العمل ومغامرات السفر.

كما يوفر ’رو أورانج‘ خيارات متنوعة من الألوان المشرقة والراقية، والتي تضفي حيوية مفعمة بالتألق على إطلالات الصيف وتعكس ثقة وعفوية مرتديها. وتبرز قطع الأزياء الأساسية من مجموعة ’رو أورانج‘ بلمسات أنثوية وتفاصيل متنوعة ترضي كافة التفضيلات والأذواق. فسواء كانت الإطلالة رسمية أنيقة أو عملية عفوية، ستغدو كل مناسبة في هذا الموسم فرصةً لاستعراض الذوق الرفيع والفريد.

يوفر ’رو أورانج‘ الذي احتل في وقت قياسي موقعاً متقدماً ضمن قائمة متاجر الأزياء الإلكترونية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، إبداعات تجمع الأناقة العصرية والراحة، وذلك مع مجموعة القمصان القصيرة ذات القصات الجذابة والمتنوعة، وقطع ’باندو‘ الأنيقة وغيرها من القمصان مكشوفة الأكتاف والتي تتميز بألوانها المشرقة وقصاتها الفضفاضة.

وبالطبع، تعتبر القطع المصممة من الدّنيم الممزق – بقصاتها القصيرة أو الطويلة – خيارات مثالية تليق بالنزهات البحرية خلال الإجازات، وتضمن التألق في المنزل بإطلالة عصرية ومريحة دون تكلف. كما يحلو التوجّه إلى الشاطئ والحفلات أو القيام بجولة حول المدينة مع ارتداء القطع البرّاقة المزدانة بالترتر الملوّن أو السراويل القصيرة ذات الخصر المرتفع والثنيات الأنيقة.

وتوحي قطع الجمبسوت المطبعة بنقشات الأزهار والتفاصيل المزركشة والوردية مع الأوشحة الطويلة الجذابة بأناقة فصل الصيف، في حين تبرز قمصان (تي شيرت) المزدانة بالرسومات الجرافيكية إلى جانب التنانير ذات الألوان المعدنية والتدرجات الصيفية، وفساتين الأفرول والتنانير المنقوشة، فضلاً عن الكنزات القصيرة ذات الأكمام المفتوحة من الأسفل كخيارات مثالية وأنيقة للاسترخاء في المنزل أو لقاء الأصدقاء أو قضاء وقت مسلٍ مع الفتيات في الخارج.

توفر منصة ’رو أورانج‘ طيفاً واسعاً من القطع المثالية للشاطئ والاستجمام،  إذ تستعرض ملابس سباحة وأوشحة صيفية وأغطية ملابس سباحة تزخر بتصاميم وألوان مختلفة، بما فيها الأزرق والأخضر، لتضمن للسيدات التألق بإطلالة آسرة تجذب أنظار الجميع على الرمال الذهبية.

ولأن الأمسيات الساهرة تتطلب أناقة عصرية ساحرة، يحرص المتجر على توفير فساتين رائعة تميزها الألوان المتنوعة والبرّاقة وتصاميم الطبقات المتداخلة ليبقى ألق عاشقات الموضة ساطعاً في المساء، ولعل الفستان الأحمر “Lady in Red” الفريد هو الخيار الأروع لمظهر جذاب يبعث الإعجاب في نفوس الحاضرين.

ولا تتيح تشكيلة ’رو أورانج‘ الواسعة إمكانية اختيار القطع المفضلة والمثالية فحسب، وإنما توفر خيارات تنسيقها وتوليفها مع بعضها لتتلاءم مع مختلف المناسبات والأجواء. وتتيح العلامة خدمة التوصيل في اليوم التالي، مع باقة من الميزات مثل خيارات الدفع النقدي عند التسليم، ما يضمن تألق جميع الفتيات هذا الصيف بالإطلالة التي تلبي أذواقهن.

ومع كل ما يطرحه متجر ’رو أورانج‘ من إبداعات أنيقة وعالية الجودة تتميز بتصاميمها العصرية وخياراتها الواسعة وأسعارها المقبولة، وتكويناتها الجذابة التي لا بدّ من اقتنائها، يمكن لعاشقات التميز وبكبسة زر واحدة التألق بإطلالة عصرية وأنيقة هذا الصيف.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

945 total views, 2 views today